منتديات سهر الليالى مش هتقدر تغمض عيونكــــــ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حبيبى $كاظم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام ساجد
المشرف العام
المشرف العام
ام ساجد

انثى
الاوسمة : حبيبى $كاظم Aaoau_11
المزاج : حبيبى $كاظم Loves10
هواياتى : حبيبى $كاظم Travel10

حبيبى $كاظم Empty
مُساهمةموضوع: حبيبى $كاظم   حبيبى $كاظم Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 11:17 am

حبيبى $كاظم 600301
كاظم الساهر و ريم بندقي في اغنية تقول انسىيعرض حالياً أحدث كليبات المطرب العراقي كاظم الساهر بعنوان " تقول أنسى " من ألبوم " يوميات رجل مهزوم" والأغنية من كلمات الشاعر الأمير أسير الشوق، والحان كاظم الساهر، وإخراج حسين دعيبس، ومن إنتاج شركة " روتانا".
هذا وقد تم تصويرالأغنية في العاصمة الأردنية عمان، واستمر تصوير الكليب لمدة يومين متواصلين ابتداء من الساعة السادسة مساءً حتى السادسة صباحاً.
تدور احداث حول وجود كاظم وسط الجليد متذكراً محبوبتة عن طريق " الصور الفوتوغرافية " التي جمعتهما سوياً وتراوده الأجواء التي عاصرت التقاط هذه الصور " مثل رقصها البالية " ولكن سرعان ما يتأثر كاظم بالفراق ويعاود رؤية الصور من جديد، ويظل كاظم يتذكر محبوبته ويغني لها وهو يسير على المياه المتجمدة دون خوف .
وتقول كلمات الأغنية " تقول أنسى وأقول ياريت لو أقدر ..رغم طول النوى انسى..تقول انسى و أقول اللي شرب من عينيك الأحساس ماينسى..احبك يابعد هالقلب..ابا استأسف وانا ماخطيت لاني بالفعل حبيت..انا سمعتني الأيام ياريتك تسمعي ياريت..صعب اصبر على الحرمان صعب انسى ولو لحظة..لاني عاشق وانسان كفاية قسوة العالم..تعالي انا محتاجلك دايما اقبالي..تعالي من ورا حزني تعالي من خيالي..وتقول أنسى ..".
تجدر الإشارة إلى أن شاركته في الكليب الممثلة السورية ريم بندقجي، والتي تعد الممثلة العربية الخامسة التي تشاركه بطولة أعماله المصورة، بعد المغربية فاطمة خير، والمصرية حنان ترك، والسورية سلاف فواخرجي، والتونسية درة إبراهيم.
حبيبى $كاظم 600309
ويذكر أن ألبوم " يوميات رجل مهزم " يضم 11 أغنية وهي "يوميات رجل مهزوم "، و " اتحبني"، و" بريد بيروت "، و"غالي"، و" تقول انسى"، و "ارضي خدودها"، و"مدينة الحب"، و"تحكي جد"، و"حب"، و"اضحك", و"ناي".

flowerlove
عضو متميز
عضو متميز

انثى
هواياتى : حبيبى $كاظم Travel10

حبيبى $كاظم Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبيبى $كاظم   حبيبى $كاظم Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 1:22 pm

شكرا ليكى اخترتى صح لان كاظم فنان رائع وانا بعشق اغانيه تسلم ايدك يا قمر

حبيبى $كاظم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحب المستحيل كاظم الساهر
» حبيبى لسا بحبك
» كلمات تامر حسنى((حبيبى و انت بعيد))